برشلونة يحل ضيفاً على سيلتا فيجو في سعيه لمواصلة الصراع على لقب الليجا

رياضة - Saturday 27 June 2020 الساعة 09:10 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

سيلتا فيجو × برشلونة 18:00

يستقبل نادي سيلتا فيجو صاحب المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة على ملعب بالايدوس، نادي برشلونة وصيف جدول الترتيب برصيد 68 نقطة. 

ويسعى برشلونة لحصد نقاط المباراة الثلاث، لمواصلة الصراع مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وكان برشلونة استأنف عودته بعد فترة التوقف بالفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة أمام إشبيلية، مما أفقده المركز الأول وفارق النقطتين عن ريال مدريد الذي يتصدر حالياً بفارق المواجهات المباشرة. 

في الجهة المقابلة حقق سيلتا فيجو نقطة واحدة من أول لقاءين له بعد العودة من فترة التوقف، لكنه بعدها سحق الافيس بسداسية نظيفة وتفوق على ريال سوسيداد بهدف دون مقابل، ليبتعد عن منطقة الهبوط بفارق سبع نقاط. 

اتليتيكو مدريد × الافيس 23:00

يسعى اتليتيكو مدريد لاستغلال تعثرات نادي اشبيلية المتوالية، من أجل الابتعاد في المركز الثالث، حيث تعادل إشبيلية بالأمس للمرة الرابعة على التوالي منذ عودته من فترة التوقف، ويتفوق اتليتيكو صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 54 نقطة. 

ويستقبل اتليتيكو مدريد على ملعبه واندا ميتروبوليتانو، نادي ألافيس صاحب المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة. 

وتمكن اتليتيكو من حصد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد منذ عودته بعد فترة التوقف، على عكس ألافيس الذي منيا بثلاث هزائم وانتصار وحيد. 

وشهد اتليتيكو مدريد عودة مدافعه البرازيلي فيليبي مونتيرو للتدريب مع زملائه بالفريق بعد غياب 15 يوماً بسبب شد عضلي، وبعودة فيليبي مونتيرو، لم يعد الأتلتي يفتقد جهود أي لاعب للإصابة باستئناء الكرواتي شيمي فيرساليكو الذي يتعافى من جراحة خضع لها في الركبة اليسرى في 25 مايو/أيار الماضي.

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

اتليتيك بيلباو × مايوركا 15:00

أوساسونا × ليجانيس 20:30