ميلان يستقبل روما في قمة مواجهات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي

رياضة - Sunday 28 June 2020 الساعة 09:55 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم بقية مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ست مواجهات يلتقي فيها كل من: 

ميلان × روما 18:15

في قمة مواجهات الجولة الـ28، وفي مباراة يمكن وصفها بلقاء الصراع على المراكز الأوروبية، يستضيف نادي ميلان صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة على ملعب السان سيرو، نادي روما صاحب المركز الخامس برصيد 48 نقطة. 

وتمكن كلا الفريقين من تحقيق الفوز في الجولة الماضية، حيث سحق ميلان ليتشي بنتيجة 1/4، بينما تمكن روما من الفوز على سامبدوريا بنتيجة 1/2.

وسيفتقد ميلان خلال لقاء اليوم لمهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى جانب مدافعيه ليو دوارتي وماتيو موساكيو بسبب الإصابة، فيما سيغيب عن روما الثنائي باو لوبيز وزانيولو بسبب الإصابة. 

نابولي × سبال 20:30

يستضيف نادي نابولي صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة على ملعب سان باولو، نادي سبال صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 18 نقطة. 

ويسعى نابولي لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد عودته من فترة التوقف والتي شهدت اقصاءه انتر من نصف نهائي كأس إيطاليا ومن ثم حصد لقب البطولة على حساب اليوفي، كما فاز على هيلاس فيرونا في الجولة الماضية في الدوري بنتيجة 1/2.

في الجهة المقابلة يصارع سبال من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، وهو الأمر الذي يبدو صعباً، حيث يبتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن المنطقة الآمنة، كما أنه خسر في الجولة الماضية أمام كالياري بهدف دون مقابل. 

بارما × إنتر 22:45

يستقبل نادي بارما صاحب المركز السابع برصيد 39 نقطة على ملعب إنيو تارديني، نادي الإنتر صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة. 

ويعاني انتر من عدم ثبات مستواه بعد عودته من فترة التوقف، حيث أقصي من نصف نهائي كأس إيطاليا على يد نابولي، بعدها فاز على سمبدوريا في مباراة مؤجلة، وعاد وتعثر مرة أخرى بتعادل أمام ساسولو بنتيجة 3/3 في الجولة الماضية. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

سامبدوريا × بولونيا 20:30

ساسولو × هيلاس فيرونا 20:30

أودينيزي × اتالانتا 20:30