صدام توتنهام وايفرتون يشهد اللقاء الأول بين مورينيو وأنشيلوتي في البريميرليج

رياضة - Monday 06 July 2020 الساعة 03:30 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي توتنهام صاحب المركز العاشر برصيد 45 نقطة، نادي ايفرتون صاحب المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، وذلك في صراع الفريقين نحو حجز أحد المقاعد الأوروبية، في مواجهة ستشهد مواجهة مورينيو لأنشيلوتي للمرة الأولى في البريميرليج.

وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، استعداده لكسر القواعد الجديدة بشأن السلام بين اللاعبين والمدربين بالمرفق، من أجل احتضان كارلو أنشيلوتي، كما أعرب عن حبه الشديد لأنشيلوتي، مشيرا إلى تمتع إيفرتون بالحظ الكبير لامتلاك مدرباً مثله.

كما أشاد أنشيلوتي بالبرتغالي جوزيه مورينيو حيث قال: "أنا معجب جدا به، هو مدرب عظيم ويستطيع قراءة المباراة جيدا".

ويشهد توتنهام تراجعاً في مستوى النتائج، وعدم الثبات، فبعد عودته من فترة التوقف لعب ثلاث مباريات، تعادل في الأولى أمام مانشستر يونايتد، وفاز في الثانية أمام وستهام، وانهزم في الثالثة أمام شيفيلد يونايتد، ليبتعد عن المراكز الست الأولى، وحول هذا قال مورينيو، إن إنهاء فريقه للموسم خارج المراكز الستة الأولى لن يكون نهاية العالم. 

ومنذ موسم 2008- 2009، تمكن توتنهام بشكل متواصل من إنهاء البريميرليج في أحد المراكز الستة الأولى. 

وعن قدرة فريقه في التواجد بتلك المكانة، قال مورينيو: "أؤمن بذلك، ولكن من الوارد أيضًا ألا يحدث، وإذا لم يحدث فهذا لا يعني نهاية العالم، بل ستكون بداية عالم جديد لتغير الأمور".

في الجهة المقابلة تمكن افرتون من تحقيق نتائج إيجابية بعد عودته من فترة التوقف، حيث تعادل أمام ليفربول البطل سلبيا، وبعدها فاز على نورويتش بهدف دون مقابل، وفي الجولة الماضية تمكن من الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 1/2.