أنتر يستضيف تورينو في ختام مواجهات الجولة الـ32 من الكالشيو

رياضة - Monday 13 July 2020 الساعة 02:27 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي انتر صاحب المركز الرابع برصيد 65 نقطة على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي تورينو صاحب المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، وذلك في ختام مواجهات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي. 

ويسعى انتر لحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل الوصول إلى النقطة 68 والتساوي مع لاتسيو وصيف جدول الترتيب، بنفس الرصيد من النقاط. 

وتعرض انتر للتعثر في المباراتين الأخيرتين له في الدوري، حيث خسر بشكل مفاجئ أمام بولونيا بنتيجة 2/1، تم تعادل في الجولة الماضية أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 2/2، مما أدى إلى تفاقم الأزمة بين أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ولاعبيه، حيث إن أكثر من لاعب في الفريق يشعر بفقدان الثقة من قبل مدربه، وأنهم لن يكونوا ضمن المشروع المستقبلي للنادي. 

وخرج أنطونيو كونتي بتصريحات نارية في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل إنتر مع فيرونا يوم الخميس الماضي، حيث قال إنه يرفض ذكر ما الأمر غير الصحيح في صفوف فريقه علناً وإلا سيذبحه الإعلام، على حد تعبيره، كما كشف أنه بنهاية الموسم سيجتمع مع الإدارة لتحديد موقفه.

وذكر المدرب أن له تقييمه، والإدارة لها تقييمها الخاص بها، وعلى ذلك الأساس سيتم تحديد المسار الذي سيسلكه كل منهما، مشيراً أنه يشعر بالهدوء ولكن الأخطاء الكثيرة يجب حلها مستقبلاً.

وبسبب هذه الأزمات ظهرت أخبار في الآونة الأخيرة مفادها ان كونتي سيغادر انتر في نهاية الموسم، وسيتم تعيين ماسيمليانو أليجري بديلا عنه. 

وقد يفتقد انتر في لقاء اليوم لمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي غادر المباراة الماضية أمام فيرونا بعد شعوره بمتاعب في الظهر والفخذ، ومن المحتمل حصوله على الراحة، بالإضافة الى احتمالية غياب مارسيلو بروزوفيتش لمعاقبته على قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، بينما لن يشارك ماتياس فيتشينو للإصابة. 

في الجهة المقابلة يعاني نادي تورينو من سوء النتائج بعد العودة من فترة التوقف، حيث تحصل على 4 نقاط فقط من آخر ست مباريات له في الدوري، بواقع انتصار، تعادل، واربع هزائم، مما جعلته يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق 4 نقاط.