بعد تلقيها هزيمة مذلة.. مليشيا الحوثي تقصف أحياء حيس وتصيب مواطناً

المخا تهامة - Tuesday 14 July 2020 الساعة 04:22 pm
حيس، نيوزيمن، خاص:

قصفت مليشيات الحوثي (ذراع إيران في اليمن) بعدد من قذائف المدفعية والصاروخية وبالأسلحة الرشاشة باتجاه الأحياء السكنية في مركز مدينة حيس جنوب الحديدة، وأصيب مواطن برصاص.

وأفادت مصادر محلية نيوزيمن، أن المليشيات شنت قصفاً بقذائف الهاون والآر بي جي وتساقطت بالقرب من الأحياء السكنية الواقعة في أطراف مركز المدينة وفتحت نيرانها الرشاشة باتجاه المساكن.

وأكدت المصادر، أن الأحياء السكنية في وسط المدينة انهال فيها الرصاص وأصيب الحاج المواطن -علي عبده صالح بيش "الطويل" البالغ من العمر (70 عاماً)- في فخذه الأيسر بطلقة حوثية من نوع عيار بيكا واستقرت في مكانها.


>> معركة طاحنة في الحديدة وحصيلة ثقيلة على مليشيات الحوثي


وأشارت المصادر، الى أن المصاب كان في منزله الكائن في حارة البرحة، وبعد تعرضه للإصابة تم إسعافه على الفور للنقطة الطبية التابعة للواء 11 عمالقة لتلقي الإسعافات الأولية.

وتسبب القصف في حالة من الذعر والخوف في صفوف المواطنين في مساكنهم جراء القصف الحوثي الذي طال مساكنهم.

ويأتي الانتقام والحقد الدفين بالقصف الذي شنته المليشيات باتجاه السكان عقب هجومها الفاشل والهزيمة الساحقة التي تلقتها على أيدي أبطال اللواء 7 عمالقة المرابطين في الجهة الشرقية لجبهة حيس وكبدوا المليشيات المهاجمة خسائر في عديدها وعتادها.

ومنيت المليشيا بحصيلة ثقيلة من الخسائر خلال معركة ليلية طاحنة في مدينة الحديدة وسحق محاولات هجومية متزامنة شرق وشمال شرق المدينة.