كوبا أمريكا: أوروغواي تبحث عن انتصارها الأول أمام بوليفيا وتشيلي تلتقي باراغواي

رياضة - Thursday 24 June 2021 الساعة 05:02 pm
عدن، نيوزيمن:

تستكمل، فجر الجمعة، مواجهات الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، وضمن مواجهات المجموعة الثانية، تواجه بوليفيا منتخب أوروغواي، وفي المباراة الثانية تلتقي تشيلي بمنتخب باراغواي. 

وفي المباراة الأولى تواجه بوليفيا صاحبة المركز الأخير بصفر من النقاط، بعد تعرضها لهزيمتين، الأولى أمام باراغواي بنتيجة 1/3، والثانية أمام تشيلي بهدف دون رد، منتخب أوروغواي صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحد فقط، بعد سقوطه أمام الأرجنتين بهدف دون مقابل والتعادل أمام تشيلي بهدف لمثله. 

وفي المباراة الثانية، تواجه تشيلي صاحبة المركز الثاني برصيد 5 نقاط والتي ضمنت تأهلها إلى الدور ربع النهائي، منتخب باراغواي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط. 

وتسعى تشيلي التي جمعت نقاطها الخمس من التعادل أمام الأرجنتين 1/1، ومن ثم الفوز على بوليفيا بهدف دون رد، والتعادل أمام أوروغواي بهدف لمثله، الى تحقيق الانتصار ورفع رصيدها الى 8 نقاط وخطف صدارة المجموعة من الأرجنتين المتصدرة حالياً برصيد 7 نقاط.  

فيما تبحث باراغواي عن تحقيق انتصارها الثاني في البطولة من أجل ضمان تأهلها الى الدور ربع النهائي ورفع رصيدها إلى 6 نقاط وخطف المركز الثاني من تشيلي.