مواقع الحوثيين تتهاوى في زاهر آل حميقان بالبيضاء.. وقوات العمالقة عنوان النصر

الجبهات - Sunday 04 July 2021 الساعة 07:27 am
البيضاء، نيوزيمن:

‏أطلقت المقاومة الشعبية وقوات العمالقة الأحد عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية ‎الزاهر من ميليشيا الحوثي، بعد يوم على عملية مماثلة في مديرية الصومعة 

وقالت مصادر ميدانية إن مقاومة آل حميقان وقوات العمالقة نفذت في الساعات الأولى من الصباح هجوما واسعا على مواقع المليشيا في القطاع الغربي لمديرية الزاهر.

وأضافت أن دفاعات المليشيا الحوثية في الزاهر تتهاوى الواحدة تلو الأخرى أمام الهجوم العنيف، مؤكدة تحرير جميع مواقع ظهر آل عبيد وموقع الانتل قربة بمنطقة آل مظفر و مواقع ‎مسكين و غرارة حتى الساعة الثالثة فجرا.

وأوضحت أن هذه الانتصارات تأتي وسط خسائر بشرية كبيرة للمليشيا قتلى وجرحى وأسرى، فيما لايزال تقدم القوات المهاجمة مستمرا صوب كيدان مركز المديرية في مسعى لتحريره.

وفي مديرية الصومعة المجاورة، أخفقت المليشيا المدعومة من إيران السبت في استعادة المناطق التي خسرتها بالمديرية رغم محاولاتها العديدة وهجماتها المستمرة.

وأكدت مصادر ميدانية تصدي مقاومة الحازمية ووحدات من قوات العمالقة للأنساق الحوثية المهاجمة التي عادت أدراجها محملة بجثث القتلى والجرحى من مجاميعها.

وكانت مقاومة الحازمية وقوات العمالقة تمكنت فجر السبت من تحرير مناطق واسعة في الصومعة بعد دك جميع مواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا بعملية عسكرية من المتوقع استمرارها خلال الأيام القادمة.