اللجنة الفنية لدوري الفقيد سامي النعاش تعلن عن التشكيلة الأفضل للأسبوع الثاني من البطولة

رياضة - Tuesday 13 July 2021 الساعة 10:02 am
عدن، نيوزيمن:

أعلنت اللجنة الفنية لدوري الفقيد سامي النعاش للبراعم لأندية المحافظة والتي ينظمها اتحاد القدم فرع عدن، عن أفضل مدرب وأفضل لاعب بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من البطولة التي شهدت تنافسا وإثارة وأسفرت عن بروز نجوميه بعض اللاعبين من جميع الفرق المشاركة. 

واختارت اللجنة الفنية لدوري الفقيد سامي النعاش بقيادة مدرب المنتخبات الوطنية الكابتن محمد حسن البعداني، المدرب مختار محمد حسن المشرقي مدرب براعم فريق التلال للفوز بجائزة مدرب الأسبوع، بعد ظهور فريقه النموذجي والمثالي في الجولة الثانية وتحقيق فوز مستحق وكبير على منافسه فريق النصر (9/0) تصدر على إثرها ترتيب فرق المجموعة الثانية. 

وفاز لاعب فريق وحدة عدن محمد أديب محمد بجائزة لاعب الأسبوع، بعد مساهمته الواضحة في تحقيق فريقه لفوز مستحق على منافسه فريق الميناء في إطار منافسات المجموعة الأولى، بالإضافة إلى تسجيله لهدفين من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء سكنت سقف المرمى. 

كما أعلنت اللجنة الفنية لاتحاد فرع القدم تشكيلة الأسبوع الثاني للبطولة والتي جاءت على النحو التالي: 

حراسة المرمى: عبدالرحمن محمد (التلال) 

خط الدفاع: ناصر هادي (الجلاء) وعبدالله علي (الشعلة) وحمزة محمد (الوحدة) وعمر محمد (الوحدة). 

خط الوسط: مراد سمير (التلال) ومحمد أديب (الوحدة) وعارف سليم (التلال) وسالم خالد (الشعلة) وخالد حاتم (الروضة). 

خط الهجوم: يوسف سالم (وحدة عدن). 

وتلعب مباريات الجولة الثالثة لبطولة الفقيد سامي النعاش للبراعم خلال أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد، حيث يلتقي يوم غد الأربعاء فريقا شمسان الميناء، وعصر الخميس وحدة عدن والشعلة، وعصر السبت التلال والجلاء والأحد الجزيرة والروضة.