المنتخب اليمني للناشئين يواصل معسكره التدريبي في سيئون

رياضة - Wednesday 14 July 2021 الساعة 10:29 am
عدن، نيوزيمن:

نفذ لاعبو المنتخب اليمني للناشئين وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية في إطار التأهيل البدني والمهاري والتكتيكي وفق رتم تدريجي ينفذه الجهاز الفني بقيادة الكابتن قيس صالح مدير الجهاز الفني. 

وخلال هذه التمارين اعتمد المدرب قيس محمد صالح ومساعده علي النونو في التدريبات على إثارة الحماس بين اللاعبين عند الانتقال من تمرين إلى آخر بإطلاق عبارات تشجيعية وتحفيزية أمام كل تنفيذ متقن للكرة قام به اللاعبون، وركز الجهاز الفني على تدريبات المرونة أثناء استلام الكرة وتمريرها. 

وقال الكابتن قيس صالح: إن الهدف من هذه التمارين هو تأهيل الجانب المهاري وتحفيز اللاعبين وزيادة تركيزهم اثناء تمرير الكرات القصيرة او الطويلة، هذا وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اشرك في تمرين اللاعبيين (محمد نسيم باقري، ورفعت سمير) القادمين من أبين والمنضمين مؤخراً الى معسكر الناشئين بسيئون محافظة حضرموت. 

ويسعى الجهاز الفني إلى تعزيز روح التكاتف والتعاضد داخل الملعب وفي خارجه، وزرع الالفة بين اللاعب وزميله من جهة وبين اللاعبين والجهاز الفني والاداري من جهة أخرى، ويحرص الجهاز الفني والإداري والطبي على لفت انتباه جميع اللاعبين إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الحسنة وترك السهر والحرص على تناول الأطعمة المفيدة التي وضعها الجهاز الطبي والصحي بالمنتخب. 

هذا ويتقاسم اللاعبون مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الاستقرار النفسي المعنوي والمادي الذي جاء كنتاج للمتابعة المستمرة من قيادة الاتحاد العام لكرة القدم والذي يصر على توفير كل احتياجات المعسكر الداخلي لاستمرار المعسكر وتنفيذ كل الأجندة المقدمة من الجهاز الفني لمنتخب الناشئين.