مدير المخا يدعو القوات المشتركة إلى تسليم المحجر البيطري

المخا تهامة - Wednesday 14 July 2021 الساعة 11:05 am
المخا، نيوزيمن:

دعا مدير مديرية المخا باسم الزريقي، الثلاثاء، القوات المشتركة بالتعاون مع السلطة المحلية إلى تسليم المحجر البيطري إلى مكتب الزراعة ليتمكن من تقديم خدماته التي ستترافق مع افتتاح ميناء المخا.

وقال الزريقي، خلال اجتماع للأجهزة التنفيذية، إن تنشيط العمل بالميناء على علاقة وثيقة بأنشطة وأعمال المكاتب التنفيذية الأخرى مما يستدعي مضاعفة الجهود.

وناشد مدير المخا، محافظة تعز والحكومة سرعة ترميم مبنى البريد ومبنى البنك المركزي وتفويض الأخير لأحد البنوك العاملة بالمديرية بفتح حساب للمجلس المحلي بما يسهم في صون الإيرادات ويوفر على الحكومة تسليم رواتب الموظفين.

وأكد، أن الميناء جاهز لاستقبال السفن التجارية، بعد صيانته مرحليا بدعم من قيادة المقاومة الوطنية وقيادة المحافظة، مشيدا بالتعاون الكبير الذي تقدمه قيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق صالح على أكثر من صعيد.

واستمع مدير المديرية من أعضاء الاجتماع إلى الأعمال التي نفذتها المكاتب ومستوى تنفيذها للمهام والمسؤوليات المتعلقة بها مشيدا بالمكاتب المتفاعلة والفعالة.

ووجه الزريقي عدداً من الإنذارات للمكاتب التي لم تلتزم بموجهات التفعيل الإداري والمؤسسي لمكاتبها من بينها رفع التقارير الدورية والالتزام بحضور الاجتماعات المقرة وفتح المكاتب للعاملين فيها.