براعم شمسان يسحق الميناء بسباعية نظيفة في بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Thursday 15 July 2021 الساعة 10:27 am
عدن، نيوزيمن:

حقق فريق براعم شمسان فوزاً سهلاً على منافسه فريق الميناء بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من قبل فريق براعم شمسان الذين تمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط الأول بتسجيله هدفين متتاليين كانا عبر طريق كل من: محمود حازم في الدقيقة (13) وعلي رأفت في الدقيقة (15) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم شمسان بنتيجة هدفين نظيفين. 

وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق براعم شمسان لتعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيله خمسة أهداف متتالية كانت عن طريق كل من: محمد أحمد علي (ثلاثة أهداف) وقيس وليد (هدف) ومحمد خالد هيثم (هدف) لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم شمسان بنتيجة سبعة أهداف نظيفة. 

وبهذا الفوز يرفع فريق براعم شمسان رصيده إلى (4) نقاط من مباراتين لعبها في البطولة، في حين يبقى فريق براعم الميناء بدون أي نقطة في رصيده من أصل مباراتين لعبهما في البطولة. 

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم شمسان (محمد أحمد علي) وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن نور الدين مساعد مدرب الفريق الأول لنادي التلال الرياضي. 

وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: سيف الدميني (ساحة) خالد أمين (مساعد أول)، مصعب الميسري (مساعد ثان) وكان الحكم الرابع عبدالله العزاني وراقبها فنيا الكابتن جمال بارعي، فيما كان علي الحسني مقيّما للحكام. 

هذا ويلتقي عصر اليوم الخميس فريقا براعم (وحدة عدن والشعلة) في أبرز مواجهات الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.