الشعلة يتخطى الوحدة في طريقه نحو التأهل للدور الثاني من بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Friday 16 July 2021 الساعة 02:57 pm
عدن، نيوزيمن:

خطا براعم فريق الشعلة خطوة مهمة نحو التأهل للدور الثاني في بطولة الراحل سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم، وذلك باقتناصه لفوز مستحق على منافسه براعم وحدة عدن بنتيجة (3/ 1) في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى في البطولة التي ينظمها فرع القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة. 

وتمكن فريق براعم الشعلة من إزاحة أبرز منافسيه في المجموعة من خلال تحقيق فوز مهم على وحدة عدن في مباراة كبيرة قدمها براعم الشعلة استطاعوا من خلالها اعتلاء صدارة ترتيب فرق المجموعة مؤقتا برصيد 7 نقاط، في حين بقي رصيد فريق وحدة عدن بعد الخسارة عند رصيده السابق 9 نقاط. 

سجل اهداف فريق الشعلة سالم خالد عبدالله (هدفين) وسليمان مرتضى (هدف) في حين سجل هدف فريق وحدة عدن الوحيد فهمي خالد أحمد محمد. 

ادار المباراة باقتدار الحكم علاء محسن البدوي ومحمد طارق احمد، وساعده على الخطوط أنور صدقة وعماد وجدي انور رابعا، وراقبها فنيا الكابتن امين بلال، وهشام قاسم الجاروني مقيما للحكام. 

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة المميز سالم خالد عبدالله لاعب فريق الشعلة، وتسلم جائزته من الكابتن محمد حسن البعداني رئيس اللجنة الفنية باتحاد القدم بعدن. 

وسيكون، الجمعة، عبارة عن راحة للفرق المتنافسة في البطولة، في حين تفتتح مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية عصر غد السبت بلقاء يجمع فريقي التلال والجلاء.