ختام دور المجموعات لبطولة الشباب لكرة الطائرة في عدن وتحديد المتأهلين للدور الثاني

رياضة - Saturday 17 July 2021 الساعة 10:37 am
عدن، نيوزيمن:

 اختتمت مباريات دور المجموعات في بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية المحافظة، والتي تنظم من قبل اتحاد فرع اللعبة بعدن، وينظمها مكتب الشباب والرياضة بعدن، بمشاركة 8 أندية وزعت على مجموعتين، وتقام منافساتها على أرضية صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة. 

وفي ختام منافسات دور المجموعات حسم فريق الميناء تصدره للمجموعة الثانية، وذلك بعد تخطيه منافسه فريق شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، واستطاع من خلالها لاعبو الميناء تأكيد احقيتهم بصدارة المجموعة بتحقيق الفوز بواقع (25 / 20 . 25 / 14 . 25 / 19) ليتأهل الميناء للدور الثاني ضاربا موعدا مع فريق الشعلة الذي تأهل ثانيا عن المجموعة الأولى. 

أدار المباراة محمد صالح الأحمدي (حكم أول)، مروان علي ناصر (حكم الثاني) رضوان عبدالحميد (المسجل)، تنوير حسن (مساعد المسجل) وعلى الخطوط شيخ البكري وتوفيق سعيد. 

وفي اللقاء الثاني خطف فريق شباب المنصورة بطاقة الترشح الأخيرة للدور الثاني، وذلك بالفوز على منافسه فريق الروضة بثلاثة اشواط دون مقابل بواقع (25 / 20 . 25 / 21 . 25 / 18)، ليضمن تأهله للدور الثاني، ثانيا عن المجموعة الثانية ويستعد لملاقاة طائرة التلال الذي تأهل أولا عن المجموعة الأولى. 

أدار المباراة توفيق سعيد (حكم اول) حسين عبدالله (حكم الثاني) محمد صالح الأحمدي (المسجل) شيخ البكري (مساعد المسجل) وعلى الخطوط تنوير حسن ورضوان عبدالحميد. 

وكان فريقا التلال والشعلة قد تمكنا من التأهل للدور الثاني في البطولة، وجاء تأهل فريق التلال للدور الثاني كمتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وذلك بفوزه على منافسه فريق الجلاء بثلاثة اشواط دون مقابل، في لقاء شهد أفضلية مطلقة من جانب فريق طائرة التلال، حيث استطاع لاعبوه في حسم الاشواط الثلاثة لمصلحتهم بواقع (27 / 25 . 25 / 15 . 25 / 23)، لتتصدر بهذا الانتصار طائرة التلال المجموعة الأولى بالوصول للفوز الثالث على التوالي. 

وكان فريق الشعلة قد ضمن التأهل للدور الثاني، ثانيا عن المجموعة، وذلك بعد تجاوزه المستحق لفريق طائرة النصر بثلاثة اشواط دون مقابل بواقع (25 / 5 . 25 / 13. 25 / 13)، ليحقق بهذا الفوز فريق الشعلة فوزه الثاني وضمان بطاقة العبور للدور الثاني.