رسمياً.. ليونيل ميسي لاعباً لباريس سان جيرمان حتى عام 2023

رياضة - Wednesday 11 August 2021 الساعة 09:54 am
عدن، نيوزيمن:

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر. 

وبات الأسطورة الأرجنتينية رسمياً لاعب باريس سان جيرمان الجديد بعد أن أمضى 21 عاماً في صفوف نادي برشلونة، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، حيث سيحمل ميسي الرقم 30 مع باريس سان جيرمان. 

ونشر النادي الباريسي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أكثر من مقطع فيديو يعلن فيه بشكل تشويقي مثير عن قدوم "ليو". 

واختتم بي إس جي مسلسل التشويق بالكشف عن وجه "ميسي" في دائرة المنتصف لملعب حديقة الأمراء، وهو يرتدي قميص الفريق. 

وأعلن العملاق الفرنسي بشكل رسمي أن نجم برشلونة السابق وقع على عقد يمتد حتى صيف 2023. 

وانضم اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات إلى الفريق الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني. 

وحضر "ليو" إلى العاصمة الفرنسية، أمس الثلاثاء، واجتاز الفحوصات الطبية، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء. 

ورحل النجم الأرجنتيني عن برشلونة بعد فشل محاولات تجديد عقده لمشاكل مالية وإدارية. 

تحدث ليونيل ميسي، عن الأسباب التي دفعته للانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي، وقال ميسي عبر الموقع الرسمي لسان جيرمان: "أسعى بفارغ الصبر لبدء فصل جديد من مسيرتي المهنية في باريس".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "النادي ورؤيته ينسجمان تماما مع طموحاتي، وأدرك تماما حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين". 

وختم: "لدي تصميم على أن أبني إلى جانب اللاعبين والمسؤولين شيئًا رائعًا للنادي وللمشجعين، لا أطيق الانتظار حتى تلمس قدماي ملعب حديقة الأمراء".

ليونيل ميسي لاعباً لباريس سان جيرمان