اختتام المرحلة الثانية من فعالية دورة إعداد القيادات الشبابية في العاصمة عدن

رياضة - Wednesday 11 August 2021 الساعة 06:28 pm
عدن، نيوزيمن:

اختتمت، صباح الأربعاء، فعالية المرحلة الثانية من دورة إعداد القيادات الشبابية، والتي أقيمت بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، ونظمها مكتب الشباب والرياضة بعدن والهيئة الاستشارية الشبابية، ضمن برنامج القيادات الشبابية بالعاصمة عدن. 

وتهدف الدورة التي استهدفت 50 مشاركاً واستضافت فعاليتها صالة مكتب الشباب والرياضة بعدن، إلى تأهيل عدد من الشباب لتولي المهام الإشرافية والاستشارية في الأندية والهيئات الشبابية في عدن، بالإضافة إلى اكتسابهم معارف ومفاهيم جديدة والرفع من قدراتهم وإمكانياتهم تمهيدا لترجمتها على أرض الواقع والإسهام في خدمة المجتمع. 

وفي الحفل الختامي الذي أقيم بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والشبابية، ألقيت خلاله عدد من الكلمات أكدت جميعها على أن مثل هذه الدورات تساعد على اكتساب الشباب المعارف التي تؤهلهم لقيادة المجتمع في مختلف المجالات، الشبابية والمجتمع المدني، مع الأمنيات بأن يكون المشاركون قد استفادوا من محتوى الدورة وتطبيقه عمليا في الأيام القادمة. 

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهائد اجتياز الدورة للمشاركين، بالإضافة إلى تكريم مدربي الدورة، كما تم تكريم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بدرع تذكاري، وتكريم المهندس نعمان شاهر المدير السابق بدرع تذكاري لإسهاماته السابقة ووقوفه إلى جانب الشباب.