نادي الشعلة يضرب موعداً مع شمسان في نهائي بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Saturday 14 August 2021 الساعة 08:11 pm
عدن، نيوزيمن:

ضرب الشعلة موعداً نارياً مع نظيره شمسان في نهائي بطولة الراحل سامي النعاش لبراعم أندية عدن، وذلك بفوزه على التلال بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر. 

المباراة شهدت تفوقا واضحا للشعلاويين في زمن الشوط الأول، حيث تمكن من إنهاء الشوط لصالحه بهدف دون مقابل سجله المتألق الأسمر "سليمان"، بالمقابل اكتفى براعم التلال بالهجمات المرتدة التي كادت أن تخطف هدف التعادل إلا أن العارضة منعت الموهوب "عارف سليم" من التسجيل. 

وفي الشوط الثاني ظهر براعم التلال بوجه مغاير، حيث كثفوا من هجماتهم، ومن هجمة مرتدة استطاع فريق براعم الشعلة من مضاعفة النتيجة بهدف جاء من هجمة مرتدة متقنة قادها نجم المباراة "سليمان" وتوغل إلى مرمى التلال وأسكن الكرة في الشباك. 

بعدها عاد الشعلة إلى الخلف واكتفى بالهدفين، بالمقابل استغل التلال هذا التراجع وشن عددا من الهجمات حتى تمكن الموهوب "فيصل ملهم" من قيادة هجمة خطيرة حصل منها على ضربة جزاء واضحة أعلنها الحكم "الوحيشي" ليقوم اللاعب عارف سليم بتنفيذها بنجاح، لتصبح النتيجة 2/1. 

وبقيت النتيجة كما هي حتى جاءت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بفوز الشعلة بنتيجة 2/1، وبهذا الفوز يتأهل أبناء المدرب معاذ درويش إلى المباراة النهائية لمواجهة نادي شمسان يوم الجمعة القادمة. 

وعقب اللقاء توج لاعب فريق الشعلة اللاعب "سليمان" بجائزة أفضل لاعب في المباراة.