الزمالك على بعد 90 دقيقة من استعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه منذ 5 أعوام

رياضة - Tuesday 24 August 2021 الساعة 06:02 pm
عدن، نيوزيمن:

يسعى نادي الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز، الثلاثاء، إلى تحقيق الفوز على ضيفه الإنتاج الحربي، لضمان التتويج بشكل رسمي باللقب المحلي الغائب عن خزائنه، في المواسم الخمسة الماضية.

وحذر مدرب الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبيه من الاستهانة بفريق الإنتاج الحربي، الذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الثانية إلى جانب أسوان، مؤكداً أن الفرق الصغيرة هي التي تحقق المفاجآت الصادمة.

وأضاف كارتيرون في تصريح عبر موقع الزمالك الرسمي: "ليس أمامنا سوى التركيز وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير، قطعنا مشواراً صعباً وأمامنا 90 دقيقة للتتويج باللقب".

90 دقيقة فقط فاصلة في تتويج الزمالك بدرع الدورى الـ13 فى تاريخه ومنحه اللقب الغائب منذ 6 سنوات كاملة.

 ‏مباراة كؤوس تلك التي يخوضها الزمالك الليلة أمام الإنتاج، ما يجعل هناك حتمية أمام لاعبيه بضرورة التركيز والقتال في الملعب وعدم الاستهتار أو التراخي من أجل تحقيق هدف الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها بطلاً بعد موسم طويل وشاق.

كما أن مباراة الإنتاج ليست سهلة كما يتوقع البعض نظراً لغياب الطموح لدى الفريق العسكرى بعد تأكد هبوط الفريق للدرجة الثانية، بل على العكس سيلعب الإنتاج بأعصاب هادئة دون ضغوط ويخوض لاعبوه مباراة للشهرة وتسويق أنفسهم من أجل البحث عن فرصة الانضمام لفريق جديد.

وفي حال تحقيق الزمالك لأي نتيجة سلبية الليلة، وحال خسارة البنك الأهلى أمام الاتحاد السكندري في الجولة الحالية، سيدخل مباراة الزمالك الأخيرة في الدورى وليس أمامه سوى الفوز من أجل ضمان البقاء فى الدورى، ما يزيد من صعوبة المواجهة لأبعد حد ممكن قد يؤدى إلى ما لا يحمد عقباه ويفقد الفريق الأبيض اللقب بأيديهم بعدما كان فى المتناول لأقصى درجة.