مطابخ الإخوان تغطي على فشل وخيانة قياداتها بحملات إعلامية ضد الإمارات والسعودية

تقارير - Thursday 28 October 2021 الساعة 11:37 am
عدن، نيوزيمن، خاص:

وجه السياسي نائف، سؤالاً لأبواق إعلام الإخوان عن تغافلهم بشأن العدو الحوثي وخياناتهم المتواصلة بالانشغال بتغريدات تحاول أن تسيئ لدولة الإمارات.

وقال نائف في تغريدة له: الإعلاميون المنشغلون بخروج الإمارات، ماذا عن الحوثيين الذين يسقطون كل يوم منطقة ومديرية وتفاهمات تجري بينهم وبين سكان بعض المناطق بعد أن يئسوا من غوث الشرعية، مضيفاً: "طيب، خرجت الإمارات وتبعتها السعودية مثلاً. ماذا بشأن الحوثي العدو الذي لن يرحل ولم يفكر بذلك؟"..

وفي تعليق له سخر المغرد حسين عزيز، وقال: "مشغولين بالمرتبات من قطر، آخر شهر مش فاضين لمأرب ولا حتى لليمن، لازم يغردوا حسب كشوفات الصرف".

واعتبر أبو فيصل، بأن إعلام الإخوان منشغل بتنفيذ أجندات حزب ضيقة إقليمية فقط لا غير، وقال: "ما يهتمون بالوطن وتحريره. سبع سنوات وهم مصدعين رؤوس الشعب اليمني".


ويحاول الإخوان تغطية إخفاقاتهم وخياناتهم على الأرض، بإلقائها على كاهل الإمارات والسعودية، حيث شنوا في الأيام الماضية حملات إعلامية منظمة، تستهدف السعودية، وصلت حد اتهام الرياض بـ"خيانة مأرب"، وذلك بعد انكشاف تورط التنظيم في خيانة الشرعية والتحالف العربي، وتسليم ثلاث مديريات في محافظة شبوة للحوثيين دون قتال، وألقوا مسؤولية فشلهم عليها، رغم الدعم العسكري والمالي واللوجيستي.