السبت.. انطلاق منافسات بطولة السباحة للمياه المفتوحة بساحل حضرموت

رياضة - Friday 26 November 2021 الساعة 05:02 pm
عدن، نيوزيمن:

ينظم اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت، غداً السبت 27 نوفمبر 2021 بالمكلا وتحديداً بالميناء القديم، منافسات بطولة  السباحة في المياه المفتوحة. 

وأكد الأمين العام لاتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت سهل كمال وحدين، أن البطولة تأتي مشاركة ضمن جملة من الفعاليات والأنشطة الرياضية الخاصة بذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل وتحظى برعاية وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في المحافظة. 

مشيرا إلى أن مجمل الترتيبات الخاصة بالتنظيم قد استكملت ومن بينها  إجراءات السلامة والإنقاذ للمشاركين بالاتفاق مع الجهات المختصة في خفر السواحل وقوارب الإنقاذ والإسعاف واعتماد حكام البطولة واللجنة المشرفة والجوانب الفنية كافة. 

وكان اتحاد السباحة والألعاب المائية بالساحل قد أعلن عبر صفحته الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن شروط وإجراءات هذه البطولة للراغبين في المشاركة، وبختام السباق سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالمبالغ المالية والميداليات بحسب مركز كل فائز، كما سيتم اختيار الأوائل لمنتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية الشهر القادم.