مسلسل خيانات الإصلاح بتسليم الجبهات مستمر.. وسياسيون: لن ينتهي إلا بنهاية الإخوان

السياسية - السبت 18 ديسمبر 2021 الساعة 06:33 م
الجوف، نيوزيمن، خاص:

لا زال تمدد مليشيا الحوثي في المناطق الشمالية عبر خيانات داخلية، يؤكد أن حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، أنه الحليف القوي لذراع إيران.

وتفاجأت أول أمس الخميس، قوات اللواء الأول حرس حدود، في مديرية خب والشعف، وأجزاء من مديرية برط العنان، بتطويقها من مليشيا الحوثي بسبب سحب أجهزة الاتصالات وعزلها عن بعضها، بعد خيانة اشتركت فيها قيادات عسكرية موالية لحزب الإصلاح، ليسلم الجنود دون قتال فيما فر البعض إلى مأرب.

>> بخيانة من الداخل.. سقوط اللواء الأول حرس حدود في أيدي الحوثيين

وتساءل مستشار وزير الإعلام، فهد طالب الشرفي، كيف سقط لواء بأكمله وقال في تغريدة: ما الذي جرى في المحور الشمالي، الجوف‬⁩، وكيف سلم اللواء الأول حرس حدود وقائده القيادي الإخواني هيكل حنتف ما تحت يد اللواء من مواقع استراتيجية في خب والشعف، وبرط العنان؟

‏وأضاف: هذا اللواء الذي قوامه فوق 12 ألف مجند، يعتبره الإخوان اهم أذرعهم وتلقى دعماً قل نظيره من التحالف!

كيف سقط؟!

من جانبه قال عضو هيئة تدريس جامعة حضرموت، هاني الكازمي، بعد سقوط جبل جبش في محافظة ⁧‫ا⁦‪لجوف‬⁩‬⁩ تقدم آخر للحوثيين في جبهة ⁧‫اليتمة‬⁩، منها قرن شامان وقرن الحجرة، ومحيط جبل حشيفا المتاخم لسوق اليتمة.

‏وأشار إلى أنه لن ينتصر جيش يقوده علي محسن الأحمر والمقدشي، كلام لم نقله اليوم بل منذ بداية الحرب، استمروا بالرهان الخاسر!.

الشاعر الحضرمي عبدالله الجعيدي، قال لا زال مسلسل خيانات إخوان اليمن في حزب الإصلاح وتسليمهم الألوية والجبهات والأسلحة لميليشيات الحوثي مستمرا ولن ينتهي ذلك المسلسل إلا بنهاية الإخوان وميليشياتهم. ‏فاليوم يتسلم الحوثي أحد ألوية محافظة ⁦‪الجوف‬⁩ بأسلحته وعتاده.