بإطاحة ابن عديو وتحرُّك العمالقة.. شبوة تقطع شرايين الإخوان المُغذية لإرهاب الحوثي

السياسية - الاثنين 27 ديسمبر 2021 الساعة 08:25 م
شبوة، نيوزيمن، خاص:

يؤكد عويل تنظيم الإخوان أنه عقب إقالة الإخواني ابن عديو، سيتبعها خطوات كثيرة شبوانية ستعري مخطط الإخوان في شبوة وتنسيقهم مع مليشيا الحوثي وخيانتهم التي أصبحت مكشوفة، بالإضافة إلى قطع أيديهم من على ثروات المحافظة التي عبثوا فيها على مدى ثلاث سنوات.

وفي ثاني خطوة بعد نجاح إرادة شعب شبوة بقلع الإرهابي ابن عديو، تحركت قوات من ألوية العمالقة من الساحل باتجاه محافظة شبوة بقيادة العميد أبو زرعة المحرمي لتحرير المديريات التي سلمها الإخوان لمليشيات الحوثي في محافظة شبوة.

وعبر هاشتاج‏ (⁧‫#شبوة_نحو_الحرية)، قال السياسي الإسلامي شمر، من يشاهد عويل قناة عزمي بشارة "الجزيرة" وقنوات توكل كرمان التي تمولها مزرعة عزمي، بلقيس يمن شباب سهيل، يدرك أهمية محافظة شبوة بالنسبة للتنظيم الدولي للإرهاب "الإخوان المسلمين"، مضيفاً بأن شبوة ضربتهم في مقتل، كان التنظيم يستخدم شواطئها لتمرير الأموال والمطلوبين دولياً.

الصحفي صالح حقروص، قال "شبوة نحو الحرية والتطهير من الفساد والفاسدين والحزبية المميتة، وسيعمل الجميع على رص الصفوف وتوحيد الجهود من أجل التخلص من الإخوان والحوثي معاً وإعادة المحافظة إلى بيتها الجنوبي وإصلاح ما أفسده الإخوان خلال السنوات الثلاث الماضية".

ونوه مغردون إلى عدم التطرق لا من قريب أو بعيد أو حتى بالتلميح إلى أماكن وجود الألوية ومسار طريقها أو مواقعها.

من جانبه أجاب السياسي وضاح بن عطية، على سؤال لماذا جن جنون الإخوان وحلفائهم بسبب تغيير شخص مثل ابن عديو؟، حيث قال لأن ابن عديو كان حامي حقول النفط، وبتغييره سيتم قطع الشرايين التي تغذي هوامير الإخوان.

وأكد الناشط أبو نواف القميشي، أنه بعودة قوات النخبة الشبوانية وألوية العمالقة الجنوبية ستتحرر بيحان من رجس الروافض وشبوة من براثن الاخونج. يا أبناء شبوة كونوا على الموعد سندا وعونا لأبنائكم في القوات الجنوبية المشتركة.

الناشط نجيب العلي، قال في تغريدة، ما حدث في حضرموت وشبوة يعد مقدمة لتحرير شامل لكافة التراب الجنوبي، وأن تفاعل أبناء الجنوب مع التطورات الأخيرة يبرهن على أن هناك إصرارا للحصول على الاستقلال الكامل.