محمد بن زايد: الإمارات ملتزمة بدعم الشعب اليمني

السياسية - الجمعة 31 ديسمبر 2021 الساعة 09:47 م
عدن، نيوزيمن:

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، حرص دولة الإمارات على مواصلة دعمها ومساندتها كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني، ويسهم في ترسيخ أمن اليمن واستقراره.

جاء ذلك خلال استقباله، يوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الذي وصل الإمارات على رأس وفد رفيع في زيارة رسمية.

 وبحث الطرفان العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك، كما تناولا تطورات الأوضاع خاصة الإنسانية والمستجدات على الساحة اليمنية، وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات محل الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على مواصلة دعمها ومساندتها كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني، ويسهم في ترسيخ أمن اليمن واستقراره، مجددا التزام دولة الإمارات بالوقوف بجانب الشعب اليمني ودعم طموحاته إلى التنمية والأمن والسلام.

من جانبه، أشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لليمن وشعبه على مختلف الصعد التنموية والإنسانية، مشيداً بدور الإمارات في تأهيل وتأسيس المرافق الحيوية وتطوير البنى التحتية في اليمن.