الزُبيدي يبارك انتصارات العمالقة: أبناء الجنوب حاجز الصد المتين ضد مليشيا الحوثي

السياسية - السبت 08 يناير 2022 الساعة 11:37 ص
عدن، نيوزيمن:

بارك رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي، انتصارات ألوية العمالقة، مؤكداً بأن أبناء الجنوب كما كانوا وسيظلون حجر الزاوية في مقاومة المليشيات الحوثية، وحاجز الصد المتين في وجه الميليشيات وداعميها، والمشاريع المعادية للجنوب والمنطقة العربية بأكملها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع القائد العام لقوات العمالقة الجنوبية العميد أبو زرعة المحرمي، هنأه فيه وسائر أبناء شبوة والجنوب بالانتصارات العظيمة التي تحققت على أيدي قوات العمالقة والمقاومة الجنوبية من أبناء شبوة الأبطال الذين سطروا ملحمة أسطورية رسمت معالم النصر والتمكين.

وأكد الزُبيدي، أن تلك التضحيات الجسيمة التي قدمتها قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية من أبناء شبوة والجنوب سطرت حقائق التاريخ والواقع بأن الجنوبيين كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضًا.

وأشاد بالأدوار العظيمة التي اضطلعت بها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أكدت واحدية المصير والتحديات والمسؤوليات المشتركة، وأثبتت بأن الجميع في مترس واحد لمواجهة ووأد المشاريع المعادية، مقدمًا الشكر والتقدير لدول التحالف العربي على ما تقدمه من دعم وإسناد ومواقف ستكتب في أنصع صفحات التاريخ.

وعبر عن فخره واعتزازه بالملاحم البطولية للقوات المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات التصدي للمليشيات الحوثية وفي صدارة ذلك المآثر العظيمة التي ظلت تنجزها قوات العمالقة الجنوبية طوال السنوات الماضية.. مترحمًا على قوافل الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل التصدي لتلك المليشيات الباغية المدعومة من إيران متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى الميامين، مؤكدًا أن تلك التضحيات الجسيمة والغالية لن تذهب سدى، بل ستصنع فجرًا جديدًا لشعبنا ووطننا الجنوبي.

من جانبه أكد العميد أبو زرعة بأن عملية إعصار الجنوب ماضية في مسارها لتحرير ما تبقى من بلادنا تحت سيطرة الميليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية، ومقدمًا الشكر للرئيس القائد على اتصاله ودعمه اللامحدود لقوات العمالقة الجنوبية.