جماهير سيئون ترسم لوحة جماهيرية كبيرة في ختام بطولة ساحات القرن للكرة الطائرة

رياضة - الأربعاء 11 مايو 2022 الساعة 08:24 م
سيئون، نيوزيمن، خاص:

سطرت الجماهير الرياضية في مدينة سيئون لوحة جماهيرية في ليالي العيد السعيد باختتام نهائي بطولة ساحات القرن لكرة الطائرة، تأكيدا على عودة الحياة الكروية لكرة الطائرة وإيصال رسائل للجهات المعنية بضرورة إنشاء الملاعب الرياضية والمدرجات لمشاهدة المباريات وصرف الشباب عن العادات الدخيلة على المجتمع. 


وتوج فريق مبارك أحمد بطلا لدوري ساحات مدينة سيئون الذي شارك فيه 10 أندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على الفاروق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بفوز غير مقنع على حساب الفاروق الذي قاد المواجهة بتحد كبير في عودة باكورة الحياة الكروية لكرة الطائرة، وتقدم فريق مبارك أحمد بالشوطين الأول والثاني قبل أن يخطف الفاروق نتيجة الشوطين الثالث والرابع ليكون الخامس الفاصل لصالح مبارك أحمد بـ16 نقطة مقابل 14 نقطة للفاروق. 

وأكد منسق الدوري "صالح عباد" لـ"نيوزيمن" أن هذه المباريات التي جرت تسعى لإبراز المواهب الشابة لتكون رافدة للأندية والمنتخبات الوطنية في الاستحقاقات والمشاركات بالبطولات المحلية والقارية، مشيداً بحضور رابطة الفريقين التي هتفت بأهازيج حماسية لتشجيع اللاعبين وإشعال حماس الجماهير الرياضية في ظل غزو فكري للعادات والتقاليد والأعراف الاجتماعية وإيصال رسائل للجهات الرياضية المختصة ببناء المنشآت والملاعب والمدرجات تليق باللعبة. 

هذا وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها المقامة في المدينة خلال أيام عيد الفطر المبارك بهدف تنشيط وتشجيع هذه الرياضة، خصوصاً بعد انقطاع دام لسنوات تحت رعاية تجار ورؤساء أموال محليين. 

بعد نهاية المباراة قام ضيوف المباراة الشيخ محمد سعيد جواس ومدير شركة نقاب للصرافة وعاقل حي القرن ورئيس اتحاد الملتقيات الشبابية بوادي وصحراء حضرموت بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز بالبطولة وكأس الوصيف للوصيف وتكريم عدد من الشخصيات والجهات المساهمة في إنجاح الدوري.