البعداني: من سخر منا غادر البطولة ونحن متواجدون في المربع الذهبي

رياضة - Sunday 04 September 2022 الساعة 03:24 pm
عدن، نيوزيمن:

يخوض المنتخب اليمني للناشئين يوم غد الاثنين 5 سبتمبر/أيلول الجاري مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة المقامة حالياً في مدينة وهران الجزائرية. 

وفي المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المتأهلة إلى الدور نصف النهائي تحدث مدرب المنتخب اليمني الكابتن محمد البعداني قائلا: "سنبذل كل ما نستطيع لإسعاد الشعب اليمني، حضرنا للاستمتاع وما زلنا مستمتعين ونلعب دائماً للفوز!". 

وأضاف: "اليمن هي ماركتنا العظمي، أقول ذلك لمن نظر إلينا بما ليس فيه احترام..! من سخر منا غادر البطولة ونحن متواجدون في المربع الذهبي". 

وتابع: "احترم المنتخب المغربي ويمتلك لاعبين مميزين وارتدادهم خطير وليس هناك خاسر في البطولة". 

وزاد: "فخور للغاية بالوصول إلى نصف النهائي، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار في كل مباراة لنسعد الشعب اليمني".

وقال "نحن نمر بظروف صعبة للغاية، لكننا اعتدنا على الحياة القاسية، نحن هنا نمثل بلداً عظيماً يمتلك تاريخاً كبيراً، ونشعر بفخر شديد بالوصول إلى المربع الذهبي، وهو إنجاز لأننا لم نكن مرشحين لذلك في نظر الكثيرين".

كما عقد الاجتماع الفني للمنتخبات المتأهلة لنصف نهائي البطولة، وأكد إداري منتخب الناشئين الكابتن ضياء باوزير أن المنتخب سيلعب مباراته في نصف النهائي أمام المنتخب المغربي في الساعة العاشرة بتوقيت اليمن بالزي الأحمر الأسود، مشيراً أن الاجتماع ناقش آلية مواعيد وملاعب تدريبات المنتخبات المتأهلة لنصف النهائي، وأضاف إنه تم تعديل موعد المباراة النهائية من الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.