المنتخب اليمني للناشئين يصل الرياض لمواصلة المعسكر الإعدادي للتصفيات الآسيوية

رياضة - Thursday 22 September 2022 الساعة 09:27 am
عدن، نيوزيمن:

وصلت بعثة المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم إلى العاصمة السعودية الرياض لاستكمال المعسكر الخارجي خلال العشرة الأيام القادمة في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات: (اليمن، سنغافورة، بنغلادش، بوتان) وتقام منافساتها في مدينة دكا عاصمة بنغلادش خلال الفترة (3 - 9)  أكتوبر المقبل.

وكان المنتخب قد أجرى معسكراً إعدادياً بمدينة الدمام استمر لمدة عشرة أيام، تخلله خوض مباراة ودية أمام شباب نادي الثقبة السعودي انتهت بفوز المنتخب اليمني بهدفين نظيفين سجلت في الشوط الثاني عن طريق نجم المنتخب محمد البرواني من ضربة جزاء واللاعب علي الحنبصي.

وأكد المدير الفني الكابتن محمد البعداني، أن المنتخب جاهز للتصفيات الآسيوية، وسيلعب للفوز والصدارة والتأهل، وأضاف: "لا أعتقد أنني سأجد حالياً بدلاء للاعبين الأساسيين، وفي مستواهم". 

وأكمل: "قرار الاتحاد بالمشاركة في البطولة العربية أكسبنا خبرة من خمس مباريات لا يمكن توفير مثلها، البعداني اليوم موجود وبكرة لا.. وأرحب بالانتقاد وأتقبل النقد لكن السبّ والانتقاص لا". 

وأتم: "وصلنا إلى قبل النهائي مع أفضل أربعة منتخبات عربية، ولو ترجمنا الفرص لتأهلنا إلى النهائي، لا تتحدثوا بما لا تعرفوا، ليس هناك أي عروض احترافية، فلا تشوشوا على اللاعبين وتؤثروا على مستوياتهم". 

وختم حديثه قائلا: "برنامج الإعداد يشمل مباريات ودية مع منتخبات والبديل أندية، واستدعيت أربعة لاعبين، ومن سيأتي سأخضعه للاختبار، وإذا كان مستواهم أقل سيغادرون".