في إطار تخادم القاعدة والحوثي.. الحسني يشيد بذراع إيران ويدافع عن طائفيتهم

السياسية - الجمعة 23 سبتمبر 2022 الساعة 04:42 م
عدن، نيوزيمن، خاص:

في تأكيد جديد على تخادم تنظيم القاعدة وذراع إيران، ظهر القيادي البارز في تنظيم القاعدة، عادل الحسني، في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر، وهو يشيد بذراع إيران الإرهابية ويدافع عن طائفيتهم.

الحسني في تدوينته أشاد بما استعرضته الميليشيات الإيرانية من صواريخ وأسلحة في عروضها العسكرية، وقال "جماعة أنصار الله تُصنّع وتطور نفسها ويشهد لها العالم بالقوة والردع ووحدة القيادة والسيطرة الأمنية"، قبل أن يتحول إلى الهجوم على الحكومة الشرعية بقوله "وأصحابنا يجيدوا الفوتوشوب، وأغاني مسيطرة وسلالة حيدرة".

وأضاف "ليتكم تنافسوهم في التصنيع والتطوير بدل السب واللعن، مجوس وسلالة كهنوت وشيعة شوارع وألفاظ لا تليق بالمسلم العاقل"، في دفاع واضح وصريح عن طائفية وعنصرية الميليشيات ومشروعها الإيراني الذي تحاول تطبيقه في اليمن.

وعادل الحسني، هو قيادي بارز في تنظيم القاعدة في اليمن وظهر في العديد من التسجيلات المرئية التي بثتها منصة "الملاحم" التابعة للتنظيم.

ويعبر الحسني المعروف بلقب "موفجة" عن توجهات تنظيم القاعدة وفق الأجندة القطرية - التركية والتي تتركز على التحرك ضد التحالف كممثلين عن شرعية الرئيس هادي وبالتنسيق مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي وقت سابق تم اعتقال "موفجة" بشبهة دعم الإرهاب ولكن تم الإفراج عنه بعد وساطات قبلية ليفر إلى الخارج ويبدأ حملة مغرضة تستهدف التحالف العربي والشرعية اليمنية.