إطلاق حملة أمنية موسعة في عدن

الجنوب - Sunday 25 December 2022 الساعة 06:40 pm
عدن، نيوزيمن:

أطلقت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن حملة أمنية واسعة لتعزيز الأمن والاستقرار وإنهاء أي اختلالات جرى تسجيلها خلال الفترة الماضية.

وتشارك في الحملة قوات الحزام الأمني وقوات الطوارئ وتشكيلات أخرى، وتشمل ضبط كافة التجاوزات للقوانين والأنظمة ومحاربة الجريمة ومكافحة الظواهر السلبية والسلوكية الخاطئة ومنع حركة المركبات المخالفة للقانون.

ونصبت القوات عدداً من النقاط والحواجز التفتيشية المفاجئة في عدد من الشوارع الرئيسية ومداخل مديريات العاصمة عدن، وشددت الحملة من عمليات التفتيش والتدقيق في السيارات والمركبات المارة.

وبحسب العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني في عدن فإن الانتشار الأمني الذي بدأ تنفيذه مساء السبت يأتي ضمن حملة أمنية شاملة تهدف إلى محاربة الجريمة والظواهر المخالفة للقانون التي تشكل تهديداً لأمن وسلامة المجتمع.

وأوضحت العمليات الأمنية، في بيان صحفي، أن الحملة الأمنية تستهدف تعقب مطلوبين أمنيا وضبط مروجي المخدرات والممنوعات وضبط السلاح غير المرخص.

وحثّ البيان سكان العاصمة عدن إلى التعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية للإبلاغ عن المشتبهين أو المطلوبين لدى الأمن، ودعم الجهود الحثيثة الهادفة لضبط المخالفين وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

وكان العميد جلال ناصر الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني- قائد حزام عدن، توعد بالضرب بيد من حديد لكل من يستهدف أمن واستقرار العاصمة عدن. وأكد، خلال الاجتماع الذي ترأسه بقيادة قوات الحزام الأمني، على تكثيف الجهود مع كافة الأجهزة الأمنية للعمل على ترسيخ مداميك الأمن وتصحيح أي اختلالات وإرساء دعائم الأمن.