"سياسي المقاومة الوطنية" بتعز: الاعتداء على الوجيه جريمة تخدم الحوثي

السياسية - Sunday 12 February 2023 الساعة 03:33 pm
المخا، نيوزيمن:

أدان فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز، العمل الإرهابي الذي استهدف عضو لجنة الرقابة وضاح حمود الوجيه، يوم السبت.

وقال بيان صادر عن المكتب، إن "الجريمة الإرهابية الرعناء لم تستهدف وضاح بشخصه فقط، بل تستهدف قيادة فرع المكتب السياسي وكل القوى السياسية والمواطنين الآمنين، وتزرع الصدوع والتشققات في جسد الاصطفاف الوطني الذي ندعو إليه وتزعزع أمن واستقرار مدينة تعز".

ودعا البيان كافة القوى الوطنية إلى "اتخاذ موقف واضح تجاه هذا العمل الإرهابي الجبان الذي لن يخدم أحداً سوى مليشيا الحوثي الإرهابية".

وعد ما حدث "جريمة إرهابية تجاوزت كل الخطوط الحمراء، وخصوصاً بأن هذا العمل الجبان أتى في توقيت وظرف أكثر حساسية يحاول المغرضون أن يجعلوا منه استحضاراً لماضي التفرقة والتشظي في العام 2011 وما يصاحب هذه المناسبة من ضخ إعلامي تحريضي واستعداء ضد القوى الوطنية وفي مقدمتها المكتب السياسي للمقاومة الوطنية".

وأكد فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز، إصراره الكامل في السير نحو مسارات الاصطفاف الوطني لتحقيق التقارب مع كافة القوى والمكونات الوطنية لتجسيد الاصطفاف الوطني لمواجهة مليشيا الكهنوت الحوثي.

ويوم السبت أقدم مجهولون على إحراق سيارة عضو لجنة الرقابة في المكتب السياسي بتعز وضاح حمود الوجيه، أمام منزله في المدينة.