القيادة الرئاسي يعقد اجتماعاً مغلقاً بمشاركة كافة أعضائه

السياسية - Monday 13 February 2023 الساعة 07:39 am
عدن، نيوزيمن:

أفادت وكالة سبأ الحكومية، أن مجلس القيادة الرئاسي عقد الأحد، اجتماعا مغلقا برئاسة رئيس المجلس، الدكتور رشاد محمد العليمي، ومشاركة جميع أعضائه: سلطان العرادة، عبدالرحمن المحرمي، د. عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، وطارق صالح.

ونقلت وكالة سبأ عن مكتب رئاسة الجمهورية أن الاجتماع ناقش مستجدات الأوضاع المحلية، بما في ذلك مسار الإصلاحات الحكومية، والجهود الإقليمية والدولية لتحقيق السلام الشامل، وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

وأكد المجلس مضيه في دعم الإصلاحات الإدارية، والاقتصادية، والأمنية والعسكرية، وتسخير كافة الإمكانات للتخفيف من المعاناة الإنسانية، وضمان استمرار الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، والوفاء بالتزامات الدولة، خصوصا فيما يتعلق بدفع المرتبات لموظفي الخدمة المدنية، والقوات المسلحة والأمن، والمتقاعدين، إضافة إلى البعثات الدبلوماسية، والطلاب الدارسين في الخارج.

كما جدد المجلس التزامه بنهج السلام الشامل والعادل القائم على المرجعيات المتفق عليها محليا وإقليميا ودوليا، بما يكفل تحقيق تطلعات جميع المواطنين في استعادة مؤسسات الدولة، والأمن والاستقرار والتنمية.