من تعز.. العميد طارق صالح يحض على الاصطفاف لدحر ذراع إيران

السياسية - Wednesday 01 March 2023 الساعة 04:01 pm
المخا، نيوزيمن:

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الأربعاء، مدينة تعز، ووضع حجر الأساس لمشروع مياه للمدينة المحاصرة بكلفة 10 مليارات ريال بتمويل إماراتي.

وعقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعا مع قيادات السلطة المحلية وقادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية بتعز في مقر المحافظة.

وقال العميد طارق صالح، إن المرحلة تلزم جميع الأطراف الجمهورية توحيد الصفوف ونبذ الخلافات السابقة التي مكنت مليشيات الحوثي من إسقاط مؤسسات الدولة وتفجير الحرب في البلاد.

وأضاف: "مشروع الحوثي مشروع قذر لا بد من توحيد الصفوف والتعايش والاصطفاف الوطني نحو تحرير الوطن وسيبدأ من مدينة تعز منبع الثورة".

وأردف عضو مجلس القيادة الرئاسي قائلاً: "ستبقى تعز الرافعة السياسية لليمن ومنها وبها سيكون تحرير الوطن من المليشيات الحوثية المتخلفة، وقوات الساحل الغربي هم من أبناء تعز وقوة لتعز لتحرير الجمهورية".

ولفت إلى اعتزام الحكومة تأهيل محطة المخا الكهربائية وستعود للخدمة في أقرب وقت لأجل رفد المدينة بالتيار الكهربائي والتخفيف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن "مطار تعز في المخا سيقدم خدماته لكل مواطن يمني يريد السفر".