اليمني محمد الملاكم يتحصل على الشهادة الدولية العالمية من الاتحاد العالمي في التدريب

رياضة - Tuesday 14 March 2023 الساعة 08:19 am
عدن، نيوزيمن:

تحصل المدرب اليمني للقوة البدنية محمد عبده يحيى الملاكم على الشهادة الدولية العالمية من الاتحاد العالمي في التدريب، في ختام بطولة العالم للقوة البدنية التي أقيمت في مدينة الغردقة المصرية خلال الفترة من 7 وحتى 11 من شهر مارس الجاري. 

كما تحصل محمد عبده يحيى الملاكم على الميدالية الذهبية في الوزنية 82.5 الديدليفت، ويعتبر محمد عبده الملاكم أول مدرب يحصل على هذه الشهادة من الاتحاد الدولي في عالم التدريب والتي أقيمت على هامش بطولة العالم للقوة البدنية. 

وقدم المدرب محمد عبده الملاكم شكره وتقديره للاتحاد العام للعبة على ترشيحه ودعمه لنيل هذه الشهادة الرفيعة، والمكتسبات الفنية المتحققة منها، مؤكداً سعيه لتسخير ذلك في خدمة اللعبة ونقل قوانينها للاعبين في اليمن من أجل الاستفادة من كل جديد في عالم التدريب. 

هذا وقد عبر رئيس الاتحاد العام لمصارعة الذراعين والقوة البدنية المهندس أرحب ياسين عن فخره واعتزازه بالمدرب محمد عبده الملاكم الذي اجتاز الدورة التدريبية بنجاح. 

وأضاف إن البعثة ستنطلق اليوم الثلاثاء من العاصمة المصرية القاهرة إلى العاصمة عدن من أجل العودة لتكريم الأبطال وبعد أن تحصلوا على 12 ميدالية في أول مشاركة لهم في بطولة العالم، مع الأخذ بعين الاعتبار كون الاتحاد وليدا لكنه يمتلك أبطالا في رياضة القوة البدنية.