الزُبيدي للجنوبيين: ندرك معاناتكم خلال الفترات الماضية وسنعمل على تغيير هذا الواقع

الجنوب - Thursday 23 March 2023 الساعة 01:26 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، إدراكه مستوى الصعوبات التي مر بها الجنوبيون طوال الفترات الماضية.

وقال في كلمة له بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، "إننا إذ نتابع وبأدق التفاصيل ونستشعر ما تعانونه وتواجهونه في معيشتكم، وعلى وجه الخصوص أهلنا في العاصمة عدن، فإننا نؤكد ومن موقعنا أننا سنواصل العمل لتغيير هذا الواقع، التزاما منا بما حمّلتمونا من مسؤولية جسيمة، ولن ندّخر جهدا في سبيل ذلك، حاضرون معكم، وواقفون إلى جانبكم في عاصمتنا الأبدية عدن، لخدمة شعبنا والدفاع عن مصالحه، وصون مكتسباته، وهو عهد قطعناه على أنفسنا، ولن نتراجع أو نحيد عنه، وهذا عهدكم بنا الذي لن تغيّره الأيام".

الزُبيدي في كلمته حث على ترسيخ قيم الخير والعطاء والتسامح والتراحم، والعمل الصالح، والتسابق إلى أعمال الخير، والتكاتف والتآزر، وتجسيد الشعائر العظيمة لهذا الشهر الفضيل.

وتوجه بالتحية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن، وقال: "أنتم ترابطون في جبهات العزة والكرامة، تلقنون عدوكم شتى صنوف الهزائم، وتحققون أروع الانتصارات، وتجسدون أبلغ الأمثلة في التضحية والفداء، فستظلون على مر التاريخ مصدر فخرنا واعتزازنا وثقة وأمان شعبنا".