زوار العاصمة وأبناؤها يشيدون بالقوات الأمنية والمرورية ومجهودهم في رمضان والعيد

الجنوب - Sunday 30 April 2023 الساعة 09:04 am
عدن، نيوزيمن، خاص:

أشاد أبناء العاصمة عدن وزوارها من المحافظات الأخرى بأجواء المحافظة الأمنية لرجال الأمن والمرور وسط ازدحام خانق طوال شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر.

ونفذ رجال المرور والأجهزة الأمنية على مختلف نقاط المديريات خطة أمنية وجملة من التدابير الاحترازية والوقائية لتنظيم الزحام وخلق أجواء أمنية مثالية لجميع المواطنين والزوار.

وبادر مواطنو العاصمة أول أيام العيد منذ الصباح الباكر بتوزيع هدايا مع كلمات الشكر والعرفان لرجال الأمن الثابتين في مواقعهم لحفظ الأمن.

وشهد الأسبوع الماضي ازدحاماً شديدًا في كل مناطق ومديريات العاصمة من السواحل والمتنزهات والحدائق التي عجت بالعوائل لقضاء إجازة العيد.

حديقة عدن نيو في كريتر كانت أكثر الأماكن ازدحامًا على مدى 7 أيام لعروض المسرح والمهرجانات التي قدمتها الحديقة بجانب طاقم غنائي وعازفين متميزين، خلاف الخدمات الأخرى التي تقدمها الحديقة من مطاعم وبسطات مختلفة، ومنظر البحر الخلاب الذي تطل عليه الحديقة ويجذب سنوياً مختلف الزوار من محافظات عدة.

وقال الناشط وسام القيدعي، "تفردت حديقة عدن نيو هذا العيد بالتنظيم الرهيب، وعلى مدى أعياد تمر على هذه الحديقة فهذا العيد الأول من نوعه الذي يمر دون حصول مشكلة أو شجار، ولا بد من ذكر العوامل المهيئة لهذه الظروف وهي دوريات العاصفة الرئاسية والتي عملت بتوجيهات مباشرة من العميد أوسان العنشلي على تأمين الحديقة ونشر الدوريات في مداخلها ومخارجها وبداخلها ومتابعة مباشرة من قائد الدوريات مختار السلفي".