التلال يستقبل المنصورة في ختام الجولة العاشرة من دوري عدن الممتاز 2

رياضة - Friday 22 December 2023 الساعة 09:52 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تختتم اليوم الجمعة، مواجهات الجولة العاشرة (بداية مرحلة الإياب) من بطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن. 

وفي ثالث مباريات الجولة العاشرة، يستقبل التلال على ملعب الشهيد الحبيشي نادي المنصورة، ويحتل التلال صدارة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما يقع المنصورة في المركز السادس برصيد 12 نقطة. 

وفي المباراة الرابعة، يستقبل وحدة عدن، على ملعب "وحدة عدن" نادي الروضة، ويحتل الروضة وصافة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، ويأتي الروضه بعده في المركز الثالث برصيد 16 نقطة. 

وفي آخر مباريات الجولة، يستقبل الجزيرة متذيل جدول الترتيب برصيد 4 نقاط على ملعب باحبيب، نادي الميناء صاحب المركز التاسع (ما قبل الأخير) برصيد 5 نقاط. 

وفي المباريات التي لعبت الخميس، تمكن شمسان من الفوز على الجلاء بنتيجة 1/4، رباعية شمسان جاءت عن طريق أبو بكر إيهاب، أحمد ياسين، محمود جميل، في الدقائق 2، 16، 88، فيما جاء الهدف الرابع من نيران صديقه. 

في الجهة المقابلة سجل هدف الجلاء الوحيد ماجد حسن في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، وبهذه النتيجة رفع شمسان رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد الجلاء عند 12 نقطة. 

وفي المباراة الثانية تمكن الشعلة من تخطي النصر بثنائية نظيفة، ثنائية الشعلة جاءت عن طريق أمين قشاش الذي سجل ثنائية فريقه، وبهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 8 نقاط.