عبدالملك يوجه باستكمال تطوير قطاع الاتصالات ويكلف باذيب بمهام العوج

السياسية - Tuesday 09 January 2024 الساعة 10:21 pm
عدن، نيوزيمن:

وجه رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، بالعمل على استكمال تنفيذ خطط تطوير قطاع الاتصالات وتفعيل أداء المؤسسات التابعة للوزارة ضمن الاستراتيجية الطموحة لتحقيق نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي الهام.

وكشف معين عبدالملك خلال ترؤسه، اليوم، اجتماعا عبر الاتصال المرئي، لقيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات والهيئات التابعة لها، عن تكليف وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب بمهام وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات خلفا للدكتور نجيب العوج الذي فارق الحياة في 13 ديسمبر الماضي.

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، فقد أشاد عبدالملك بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير الفقيد الدكتور نجيب العوج في البناء المؤسسي للوزارة وتفعيل نشاطها ومعالجة أوضاع المؤسسات التابعة لها.

وأعرب عن ثقته في أن يواصل الدكتور واعد باذيب الإشراف على مواصلة تنفيذ الخطط للارتقاء بالأداء المؤسسي والإداري للوزارة والمؤسسات التابعة لها.

واطلع رئيس الحكومة من قيادة وزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها على تقارير حول سير العمل ومستوى الإنجاز خلال الفترة الماضية والمشاريع الجاري تنفيذها في مجال البنية التحتية والمؤسساتية ورفع مستوى الكادر الوظيفي، إضافة إلى خطط تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات.