شمسان يستقبل الجزيرة في ختام مواجهات الجولة الـ16 لدوري عدن الممتاز 2

رياضة - Saturday 03 February 2024 الساعة 09:44 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تختتم السبت، مواجهات الجولة السادسة عشرة (الجولة السابعة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وفي رابع مواجهات الجولة، يستقبل النصر صاحب المركز العاشر (الأخير) برصيد 8 نقاط على ملعبه "النصر" نادي الروضة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة. 

ويبحث النصر عن انتصار غائب عنه منذ فترة طويلة وثلاث نقاط تساعده على مغادرة المركز الأخير في قاع جدول الترتيب، فيما يسعى الروضة للفوز ورفع رصيده إلى 31 نقطة بالتساوي مع الوصيف نادي التلال. 

وفي المباراة الأخيرة في هذه الجولة، يستقبل شمسان صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة على ملعبه "باوزير"،  نادي الجزيرة صاحب المركز التاسع (ما قبل الأخير) برصيد 11 نقطة. 

جدير بالذكر أن نادي وحدة عدن تمكن من حسم لقب بطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، وللمرة الثانية على التوالي، بعد تحقيقه للقب في النسخة الماضية والأولى من البطولة، وذلك بعد فوزه على التلال الجمعة، ورفع رصيده إلى 39 نقطة وبفارق 8 نقاط عن التلال الوصيف قبل جولتين من نهاية البطولة.