وحدة صنعاء وتضامن حضرموت في إياب النصف نهائي الثاني لدوري الدرجة الأولى اليمني

رياضة - Wednesday 07 February 2024 الساعة 11:26 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتجه الأنظار، عصر الأربعاء، إلى ملعب وحدة صنعاء، حيث يلتقي وحدة صنعاء بتضامن حضرموت في إياب النصف نهائي الثاني لدوري الدرجة الأولى اليمني. 

ويسعى الفريقان إلى حسم التأهل إلى نهائي البطولة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المكلا بالتعادل السلبي، مما يجعل النتيجة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ويعتمد نادي وحدة صنعاء على عدد من اللاعبين المتميزين أمثال عمار البيضاني الظهير الطائر، والمدافع صلاح سعيد الذي ينظم دفاع الفريق، بالإضافة لانطلاقات رضوان الحبيشي، وصخرة الدفاع الصلبة المدافع أكرم البحري. 

بالجهة المقابلة أنهى نادي تضامن حضرموت استعداداته للمباراة، بقيادة الجهاز الفني للفريق الكابتن عادل التام ومساعده الكابتن عمار الكلدي ومدرب حراسة المرمى الكابتن سعيد نعوم، ويدخل النادي الأزرق المباراة بمعنويات عالية ودعوات جماهيره ومحبيه وتمنياتهم بتحقيق الانتصار ومساندة كبيرة ومستمرة. 

وكان أهلي صنعاء أول المتأهلين للمباراة النهائية بعد فوزه بالأمس على شعب حضرموت بهدف دون مقابل، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبي. 

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد 11 فبراير، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 10 فبراير على ملعب الوحدة.