البحسني: حرب غزة قلبت الموازين وأوضحت للعالم خطورة الحوثي

السياسية - Wednesday 07 February 2024 الساعة 09:34 pm
حضرموت، نيوزيمن:

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي- نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إن الحرب في غزة قلبت الموازين وأوضحت للعالم مدى خطورة ميليشيات الحوثي الإرهابية على خطوط الملاحة الدولية، ونهجها العدائي وإرهابها الذي فاقم من معاناة المواطنين بعد هذه الخطوة. 

البحسني، خلال لقائه، الأربعاء، أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت، جدد التأكيد على موقف المجلس الانتقالي ومجلس القيادة الداعم للقضية الفلسطينية وإقامة دولتها المستقلة كاملة السيادة.

وتطرق اللواء البحسني إلى مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية في محافظات الجنوب، ومساعي الميليشيات الحوثية للتوسع في جبهات القتال، ومدى جاهزية واستعداد القوات الجنوبية، لافتا إلى أن قوات العمالقة أفشلت المخططات التوسعية للميليشيات وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد البحسني دعم عملية سلام عادلة، والاستعداد لأي خطر واي خيار لا يلبي تطلعات شعب الجنوب، وعدم السماح بالمساس بالمقدرات والمنجزات الوطنية، داعيا إلى التمسك بقوات النخبة الحضرمية التي وصفها بالتجربة الناجحة ودعمها معنويًا وعدم التفريط فيها.