التلال والروضة يتنافسان على وصافة ترتيب بطولة دوري عدن الممتاز 2

رياضة - Friday 09 February 2024 الساعة 09:16 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل الجمعة، مواجهات الجولة السابعة عشرة (الجولة الثامنة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وفي ثاني مباريات الجولة، يستقبل المنصورة على ملعب العلواني، نادي الشعلة الساعة 15:30، ويملك كلا الفريقين في رصيدهما 22 نقطة، ويحتل المنصورة المركز السادس، فيما يقع الشعلة في المركز الخامس، بفارق الأهداف بينهما.

وفي ثالث مواجهات الجولة يستقبل نادي الجلاء على ملعب الحبيشي نادي الميناء، الساعة 15:30، ويحتل الجلاء المركز السابع برصيد 15 نقطة، ويأتي خلفه الميناء قي المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

وفي رابع مواجهات الجولة، يستقبل التلال على ملعب الحبيشي نادي الروضة في المباراة التي سوف تلعب الساعة 19:00 مساء على الأضواء الكاشفة، ويملك كلا الفريقين 31 نقطة في رصيدهما، ويحتل التلال المركز الثاني ويأتي بعده الروضة في المركز الثالث، وتبرز المباراة بين الفريقين لصارعهما على إنهاء البطولة في المركز الثاني، بعد ما ضمن وحدة عدن لقب البطولة. 

وكانت الجولة السابعة عشرة قد افتتحت الخميس، بفوز وحدة عدن على الجزيرة بنتيجة 4/2، رباعية الوحدة جاءت عن طريق علي الدقين "ثنائية"، سيد مصطفى، محمد البرواني، فيما جاءت ثنائية الجزيرة عن طريق يونس الدوح ونجيب جميل. 

وبهذه النتيجة عزز وحدة عدن من صدارته لجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 9 نقاط في المركز الأخير.