النصر يستقبل شمسان في ختام مواجهات الجولة الـ17 لدوري عدن الممتاز 2

رياضة - Saturday 10 February 2024 الساعة 09:51 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تختتم السبت، مواجهات الجولة السابعة عشرة (الجولة الثامنة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وفي ختام مواجهات هذه الجولة، يستقبل نادي النصر على ملعبه "النصر"، نادي شمسان، ويقبع النصر في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما يحتل شمسان المركز الرابع برصيد 26 نقطة. 

وضمن نتايج المباريات التي لعبت الجمعة، تمكن التلال من الانفراد بوصافة جدول ترتيب البطولة بفوزه على الروضة بنتيجة 2/1، ثنائية التلال جاءت عن طريق أبوبكر سالم وفيصل عبدالله، فيما سجل هدف الروضة الوحيد أنور حسين فرحان من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع التلال رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الروضة عند 31 نقطة في المركز الثالث. 

كما تمكن الجلاء من تحقيق الفوز على الميناء بنتيجة 2/1، ثنائية الجلاء جاءت عن طريق آدم ماجد، فيما سجل هدف الميناء الوحيد عن طريق عمر مرق، وبهذه النتيجة رفع الجلاء رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الميناء عند 13 نقطة قي المركز الثامن. 

وتمكن المنصورة من تخطي الشعلة بهدف دون مقابل، سجل هدف المباراة الوحيد عثمان هاني في الدقيقة 17، وبهذا الفوز رفع المنصورة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 22 نقطة في المركز السادس.