نورالدين ولد علي مدرب المنتخب اليمني الأول يصل إلى مطار عدن الدولي

رياضة - Monday 12 February 2024 الساعة 06:54 pm
عدن، نيوزيمن:

وصل مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم الكابتن نورالدين ولد علي إلى مطار عدن الدولي بالعاصمة عدن وبرفقته مدرب الحراس الكابتن عبدالرحمن علان. 

وعبر المدرب الجزائري عن سعادته الكبيرة بوصوله إلى اليمن للعمل في خدمة الكرة اليمنية كمدرب للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم، شاكراً الثقة التي منحت له من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم بالعمل على رأس الجهاز الفني للمنتخب اليمني.

وكان ولد علي قال في تصريحات صحفية سابقة حول تعيينه مدربا للمنتخب اليمني الأول: "واجهت اليمن من قبل في بطولة غرب آسيا عام 2012، عندما كنت مساعد مدرب منتخب فلسطين، وخسرنا بثلاثية".

وتابع: "كما خضت مواجهات أخرى أمام فريق التلال في عام 2006، عندما كنت مساعدا للمدرب في مولودية وهران الجزائري، شرف كبير لي أن أتولى منصب المدير الفني لمنتخب اليمن، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد الشعب اليمني".

وأردف: "اليمن سباق في مجال الرياضة منذ زمن بعيد، لقد تأسس نادي التلال في عام 1905، وهو الأقدم في الجزيرة العربية".

واستكمل: "هناك لاعبون جدد داخل اليمن وخارجه، وسنبدأ مهمتنا باختيار حوالي 50 إلى 60 لاعبا، وأطلب من الجماهير اليمنية مساندتنا ومؤازرة المنتخب في كل الأوقات". 

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الجزائري الكابتن نورالدين ولد علي قد سبق له زيارة العاصمة عدن كمدرب مع فريق  مولديه الجزائري في تصفيات كأس العرب في المباراة التي خاضها الفريق الجزائري أمام التلال في العام 2006م.