أمن أبين يكرم قواته المشاركة في دحر الإرهاب من مناطق المحافظة

الجنوب - Monday 06 May 2024 الساعة 08:49 pm
أبين، نيوزيمن:

نظيراً لما حققته من انتصارات ضد العناصر الإرهابية في وادي عومران معقل تنظيم القاعدة، كرمت إدارة أمن وشرطة محافظة أبين، جنوب البلاد، عددا من الوحدات الأمنية المشاركة في مكافحة الإرهاب بمناطق مديرية مودية وضواحيها.

خلال الأشهر الماضية، استطاعت قوات الأمن والجيش ضمن عملية "سهام الشرق" وحملة "سيوف حوس" التوغل في الكثير من المناطق النائية التي اتخذها تنظيم القاعدة الإرهابي معاقل له ومعسكرات تدريب لعناصره الفارة. 

قدمت القوات المشاركة في الحملات الكثير من الشهداء والجرحى الذين سقطوا جراء العمليات الإرهابية الغادرة التي نفذتها العناصر الإرهابية لعرقلة تقدم القوات الأمنية والعسكرية المشاركة في مكافحة الإرهاب.

وكرم مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب، كرم عددا من قيادات الوحدات الأمنية القتالية التي شاركت في دحر التنظيمات والعناصر الإرهابية في وادي "عومران" بعد أن قضت مهمتها القتالية والأمنية في عومران وحققت انتصارات كبيرة واستطاعت من خلالها إسقاط كثير من المعسكرات الإرهابية وتطهيرها من فلول الإرهاب.

وأشاد باعزب بدور وبسالة وتضحيات القوات الأمنية القتالية التي شاركت في تطهير ودحر التنظيمات والعناصر الإرهابية في وادي "عومران". مؤكدا أن ما حققته تلك القوات الأمنية القتالية في وادي عومران من انتصارات كبيرة تستحق الإشادة والتكريم وهذا أقل تقدير نظير ما قدمته تلك القوات الأمنية القتالية في وادي عومران والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة ومحافظة أبين بشكل عام.