الزُبيدي يشدد على التنسيق المشترك لضبط الأوضاع الأمنية في شبوة

السياسية - Saturday 18 May 2024 الساعة 05:40 pm
عدن، نيوزيمن:

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي، على أهمية التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية والعسكرية بمختلف تشكيلاتها في محافظة شبوة، لأجل ضبط الأوضاع الأمنية والتصدي للعناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الزُبيدي، السبت، وضم اللواء عادل علي بن علي هادي قائد محور عتق، قائد اللواء 30 مشاة، والعقيد محمد الطوسلي قائد القوات الخاصة بشبوة، والمقدم علي الدحبول قائد قوات النجدة بالمحافظة.
واستمع عضو مجلس القيادة إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل الأمني في شبوة، وموقف القوات العسكرية في جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي شمال غرب المحافظة، مشيداً بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في شبوة للتصدي للعناصر الإرهابية، وما تبذله القوات العسكرية من جهود كبيرة في التصدي للاعتداءات الحوثية ومحاولات التسلل التي تنفذها المليشيا بين فترة وأخرى.
وأشار الزُبيدي إلى أن محافظة شبوة تحظى باهتمام خاص يوازي أهميتها الاقتصادية، وإرثها التاريخي والنضالي، وحضورها القيادي، وموقعها الجغرافي الهام، مجدداً دعمه ومساندته للجهود التي يبذلها أبناء شبوة بقيادة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير العولقي لتعزيز الأمن والاستقرار، وقيادة مسيرة التنمية بالمحافظة.
من جانبهم ثمّن القادة العسكريون والأمنيون بمحافظة شبوة، الاهتمام البالغ الذي يُوليه الرئيس الزُبيدي للأجهزة الأمنية والعسكرية، ودعمه المستمر لها لأداء مهامها المُناطة بها، مؤكدين أن جميع منتسبي الأمن والجيش سيبقون مخلصين وأوفياء للقسم العسكري الذي أدّوه، وصمام أمان شبوة وحفظ سكينتها واستقرارها.