الضالع: مقتل جندي بهجوم عبوة ناسفة في خط قعطبة

الجبهات - Tuesday 06 June 2023 الساعة 03:37 pm
الضالع، نيوزيمن:

قتل جندي في جهاز الحزام الأمني بمحافظة الضالع، جنوب اليمن، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية على الخط الرئيسي الواصل إلى مدينة قعطبة.

وبحسب مصادر أمنية لـ"نيوزيمن": فإن عناصر إرهابية قامت بزرع عبوة ناسفة محلية الصنع في خط قعطبة شمال الضالع، موضحة أن تلك العناصر قامت بتفجير العبوة لحظة مرور أحد الأطقم العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني المكلف بتأمين وحفظ الأمن والاستقرار في الضالع. وأسفر الهجوم عن مقتل أحد الجنود يدعى عبد الله صالح أحمد القبه.

ووفقاً للمصادر الأمنية، بدأت دوريات تابعة للحزام الأمني انتشاراً واسعاً على طول الخط الواصل قعطبة من أجل تتبع العناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم. في حين أعلنت القوات رفع الجاهزية والتشديد في نقاط التفتيش العسكرية.

من جانبه أكد مدير أمن الضالع، قائد قوات الحزام الأمني، العميد أحمد قائد القبه، أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة تزيد أبطال قوات الحزام الأمني وقوات الأمن إصرارا وشجاعة في مواصلة الحملات الأمنية والتصدي لقوى الشر والإرهاب. موضحا أن القوات الأمنية ماضية في جهود تطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار وإعادة السكينة لكل المناطق المحررة في المحافظة.

وتوعد القبه بحملات أمنية مكثفة لضرب أوكار الجماعات والخلايا الإجرامية والتخريبية التي تحاول جاهدة زعزعة الأمن وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة. مؤكدا: مستمرون في جهودنا الأمنية حتى تطهير الضالع وإرساء الأمن والأمان في كل ربوع المحافظة.