انخفاض درجة الحرارة ينعش الحياة في مدينة المخا

المخا تهامة - Saturday 27 July 2024 الساعة 05:03 pm
نيوزيمن، المخا، خاص:

أنعش الانخفاض الكبير لدرجة الحرارة الحياة في مدينة المخا، خاصة بعد هطول الأمطار الغزيرة السبت، لترسم الأجواء الغائمة لوحة جمالية بديعة للمدينة الساحلية التي تتربع في ركن البحر الأحمر.

وسارع بائعو التين الشوكي والخيار البلدي مستغلين هذه الأجواء الرائعة وبرودة الجو إلى عرض منتجاتهم التي اندفع الكثير من الناس إلى شرائها، في المقابل وكما هو معتاد جراء هطول الأمطار وتحسن الأجواء التي تصاحبها انخفاض درجة الحرارة، هب السكان إلى شواطئ المدينة وتحديدا كورنيش المخا، للاستمتاع في الأجواء الرهيبة مع أسرهم.

ويشهد كورنيش المخا اكتظاظا وازدحاما غير مسبوق، إذ تستغل الأسر هذه الأجواء للخروج للاستمتاع والترفيه في السباحة والألعاب والتسلية وقضاء أمتع الوقت منذ الصباح حتى المساء.

هذا التوافد الكبير للأسر على الكورنيش، يتزامن مع تزايد أعداد السكان في المدينة التي تشهد نموا تنمويا غير مسبوق في واقع المدينة، ليسلط الضوء على الفرص الواعدة التي تنتظر هذه المدينة التاريخية لتصبح قبلة للسياح والزوار وموقعا جذابا لسكان مدينة تعز لقضاء أجمل اللحظات الترفيهية، لا سيما بعد أن سهلت طريق الكدحة- البيرين، الوصول إلى المخا الساحلية في فترة زمنية تصل إلى ساعتين.

وتأمل الأسر التي توافدت إلى الكورنيش، توفير مزيدا من الخدمات ودفع المستثمرين إلى إنشاء مزيد من المحلات التجارية بما في ذلك محلات لبيع المواد الغذائية ومطعم وشبكات إنترنت أكثر وتوسعة أماكن الغرف الصغيرة في الكورنيش حتى تستوعب عددا أكثر، إضافة إلى وجود فنادق على الشاطئ.