افتتاح رسمي لمجمع عدن مول السياحي

متفرقات - Monday 13 August 2018 الساعة 06:54 pm
عدن، نيوزيمن:

افتتح القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، أحمد سالم ربيع علي، الاثنين، مجمع عدن مول السياحي بمدينة عدن جنوبي اليمن.

وقص القائم بأعمال محافظ عدن، الشريط إيذاناً بافتتاح المجمع رسمياً وسط رقصات شعبية مصحوبة بشذا البخور العدني والفل اللحجي.

وطاف بأقسام وأجنحة المجمع والمحلات التجارية، واستمع لشرح مفصل من قبل رشاد سلطان مدير عام المجمع عن الأضرار البالغة التي لحقت به وأعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الأجنحة والأقسام والمحلات التجارية والإدارة العامة وقاعات الاجتماعات والألعاب ومحطة الكهرباء.

وعبر القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع عن سعادته بمشاركته في افتتاح مجمع عدن مول التجاري والسياحي، لافتا إلى أن المجمع يعد أحد أبرز معالم عدن التجارية والسياحية.

مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الرأسمال الوطني، مضيفا أن مجموعة هائل سعيد أنعم تمثل أنموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والإسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار إلى أن افتتاح مجمع عدن مول يمثل الحالة المتطورة التي وصلت إليها مدينة عدن في تطبيع الأوضاع بدعم القيادة السياسية، مشيدا في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المجمع في التهيئة لافتتاحه بشكل رسمي.

وحث كل المستثمرين والتجار في كل أرجاء اليمن بالعودة إلى الاستثمار في مدينة عدن، والاستفادة من المزايا والتسهيلات التي تقدمها إدارة المجمع للراغبين في فتح محلاتهم التجارية.

من جانبه أكد رشاد سلطان، مدير عام مجمع عدن، الحرص على تقديم أرقى الخدمات التجارية والسياحية والحفاظ على مميزات المجمع كواحد من أبرز المعالم التجارية والسياحية في مدينة عدن.