مسلحو الاصلاح يمنعون وصول لجنة التهدئة بالتربة إلی موقع الجاهلي برأس هيجة العبد

الجبهات - Wednesday 03 October 2018 الساعة 10:04 am
تعز، نيوزيمن:

قالت مصادر محلية أن مسلحين تابعين للتجمع اليمني للاصلاح منعوا بالقوة رئيس واعضاء اللجنة التي كلفها محافظ تعز بانهاء التوتر في التربة الشمايتين من الوصول الي موقع الجاهلي برأس هيجة العبد .

واكدت تلك المصادر ل ( نيوزيمن ) أن افراد اللواء الرابع مشاة بقيادة عبده سالم المحسوب علی الاصلاح منعوا وكيل المحافظة - رئيس اللجنة محمد عبدالعزيز الصنوي واعضاء اللجنة من الوصول للموقع وقام افراد اللواء بالانتشار ومنع لجنة التهدئه من زيارة الموقع ما أجبرها علی العودة مباشرة للتربة .

هذا وكان محافظ تعز أمين أحمد محمود وجه بتشكيل لجنة برئاسة محمد الصنوي وكيل المحافظة لإنهاء التوتر في الشمايتين وكلفت بسرعة التحرك لفصل التداخل بين اللواء 35 مدرع والذي تقع الشمايتين وراس هيجة العبد في نطاقه العملياتي وبين اللواء الرابع مشاه جبلي الذي تم استحداثه كمعسكر تدريبي لمسلحي حزب الاصلاح في منطقة العفاء اصابح وبدون اوامر من المنطقة الرابعة او هئية الاركان ورئاسة الجمهورية بالنقل او الانتشار في منطقة خارج حدوده العملياتي .

و تضم اللجنة في عضويتها كلا من العميد محمد المحمودي والعقيد عبدالكريم السامعي والعقيد محمد البريهي والعقيد عبدالعليم ابوطالب والعقيد فؤاد الشدادي والعقيد طه القدسي والرائد هشام الأصبحي.