اعتقالات ومصادرة وعبث.. حرب الحوثي على "الصامدين" في الحديدة

متفرقات - Friday 12 October 2018 الساعة 10:40 am
الحديدة، نيوزيمن، مجاهد القب:

هكذا تتعامل المليشيا ومن نصبتهم في سدة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة مع الجوعى ومن يرى أن له حقاً في أسطوانة غاز..

محمد عياش قحيم، القائم بأعمال محافظ الحديدة، انتزع قسراً 250 أسطوانة غاز ممن تصفهم المليشيا بالصامدين في حي الحوك في المديرية المقهور كل من بقي فيها.

3 أطقم لمدججين بالسلاح.. يرتدون زياً أسود يشبه تماماً مليشيا كتائب الحشد ومن يظهرون في عروض حزب الله، شنوا غزوة حي الحوك.. موقعها كان أمام قسم الرازقي.. ضحاياها المقهورون في حي الحوك مربع قسم الرازقي.

الواحدة من ظهر الثلاثاء، رصاص كالمطر من مسلحين بعضهم كان ملثماً وآخرين كانوا ينظرون بسادية مفرطة إلى طوابير الضحايا من سكان الحي.

اعتدوا بالضرب على الأهالي.. كانت أعقاب البنادق وسيلتهم.. أولئك الزعران انتزعوا شاحنة غاز ليمنحوها معرض الكورنيش ذلك النفق الذي يحرم سكان المدينة من الغاز ويتخم أرصدة المافيا التي تنتزع من أفواه الجوعى الخبز والسلال الغذائية وكذا الغاز وكل ما يمكن أن يمنحهم سبل البقاء..

لم يرأفوا بامرأة أو كهل أو حتى طفل..

محمد لحمه، كما يناديه سكان حيه، محمد في مطلع العشرين من عمره.. انهالوا عليه بأعقاب البنادق سقط مضرجاً بدمائه، يتحدث شهود عيان أنهم سلخوا جلده..

إحداهن تفيد، في اتصال أكدت فيه أن أبوبكر معروف "طفل حدث في الخامسة عشر من عمره"، أحاط به ستة مسلحين أربعة منهم ملثمون، أحاطوا بذلك الطفل، الدماء كانت تتفجر من كل جسمه.. رأسه، وجهه، انهار مغشياً عليه بعد أن ضربوه في ساقيه ليسقط..

أبوبكر قصة مصغرة للبطولة والشجاعة ووجه جليٌ لأولئك الجبناء.. 
أخذوا أبوبكر جسداً دون حراك وألقوا به في الطقم..

وكذا مدير مكتب مدير عام مديرية الحوك الدكتور عبدالكريم دمدم وقبلهم العاقل هيثم معروف.. ومن ثم قام أبو محمد العقيلي بإلحاق محمود عبدالله بلح.

زجوا بهم في سجن البحث الجنائي بمحافظة الحديدة منذ الثانية من ظهر الثلاثاء حتى اللحظة.

عجز الدكتور حسين مقبولي وزير المالية في حكومة الحوثة عن الإفراج عنهم، واجهوا نداءاته بصلف وتعنت وكبر..

رفضوا نقل المصابين إلى مستشفى أو حتى إحضار طبيب إليهم.. 
الضحايا هناك مازالوا يقبعون في غياهب سجون أولئك القردة..

جريمتهم أنهم أرادوا أسطوانة غاز..
تلك الأحداث الكاملة لغزوة الحوك..