صنعاء.. مقتل 3 في خلاف بين تاجر وعاقل حارة على أسطوانات الغاز

متفرقات - Sunday 25 November 2018 الساعة 07:41 pm
صنعاء، نيوزيمن، خاص:

قتل ثلاثة أشخاص في انفجار قنبلة يدوية، في حوش لخزن أسطوانات الغاز يتبع عاقل حي مصنع الغزل بالعاصمة صنعاء، بعد خلاف مع نجل تاجر.

وأوضح مصدر محلي لـ"نيوزيمن"، أن قنبلة يدوية انفجرت عقب إلقاء نجل التاجر حرمل قنبلة في حوش عاقل حارة مصنع الغزل، يخزن فيه العاقل 400 أسطوانة غاز منزلي، مخصصة للحارة.

وأشار إلى أن عاقل الحارة ويدعى الرحبي كان يقوم باستلام مخصص منازل الحي من أسطوانات الغاز المنزلي، ويبيع نصف الكمية للأهالي فيما يبيع النصف الآخر في السوق السوداء بالاتفاق مع نجل التاجر حرمل.

وأشار إلى أن نجل حرمل وفر 200 أسطوانة غاز فارغة، ودفع للعاقل قيمة التعبئة بسعر 3000 للأسطوانة الواحدة، لبيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، لافتاً إلى أن عاقل الحارة كان يعبئ كمية التاجر كل أسبوع مقابل "عمولة" مالية.

وبحسب مصدر "نيوزيمن" فإن عاقل حارة مصنع الغزل أبلغ نجل التاجر حرمل اعتزامه بيع حصته من الكمية الأخيرة للسكان لوجود تذمر في أوساط المواطنين بسبب عدم حصولهم على أسطوانات الغاز.

وأشار إلى أن خلافات نشبت بين نجل التاجر حرمل وعاقل الحارة تطورت إلى إلقاء قنبلة يدوية في الحوش، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين.